ابدأ حملة جمع التبرعات للتعليم

لا توجد طريقة أفضل للاستفادة من شبكتك من أجل قضية نبيلة. قم بحملة مع أصدقائك، قم بإجراء ماراثون، أشرك شركتك، تبرع بعيد ميلادك.

استثمر في التعليم

وللاستثمار في التعليم تأثير مباشر على تحسين الظروف الاقتصادية وتحسين الصحة. وتشمل الفوائد الطويلة الأجل لدعم التعليم زيادة الدخل مدى الحياة عن كل سنة دراسية مكتملة في المدرسة الابتدائية، وتحسين مهارات القوى العاملة، وزيادة الإنتاجية، فضلا عن زيادة التكافؤ بين الجنسين.

كن شريك معنا

شراكتك تحول أحلامنا إلى حقيقة

    انضم إلى فريقنا

    يعد العمل في “علمني” فرصة ليس فقط لأن تكون جزءًا من شيء يمكن أن يساعد في إحداث تغيير دائم في العالم، بل أيضًا فرصة للتعلم والنمو والإلهام. نحن نبحث عن محترفين ذوي خبرة لا يتوافقون مع قيمنا ورؤيتنا فحسب، بل يريدون أيضًا إحداث فرق، ويكونون مبتكرين وموجهين نحو النتائج.

    نشرتنا الإخبارية

    اشترك في النشرة الإخبارية و ترقبوا تحديثاتنا

    قم بالاشتراك في النشرة الإخبارية الخاصة بمؤسة علمني لمعرفة ومتابعة كل ماهو جديد ومتعلق بنا من تحديثات وأخبار وفاعليات, لذلك تابعنا الآن ليصلك كل هذه المميزات من مؤسسة علمني

      انشر كلماتك

      هناك عدة طرق لتقديم الدعم لمؤسسة علمني. العطاء لا يشمل التبرعات المالية فقط. بينما لا يزال بإمكانك التبرع هنا، يمكنك دعمنا من خلال متابعة آخر الأخبار والتحديثات والمقالات ونشر الكلمة على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

      قم بزيارتنا

      عمارة 4، شارع 275، المعادي 11742

      تواصل معنا عبر البريد الإلكتروني

      إتصل بنا الىن

      02-25200854